الجمعة، 29 أبريل 2011

أفلا تتركني أعيش بسلام




 أفلا تتركني أعيش بسلام

كانت البداية عندما أحببتك أيها الفارس الأسمر في الخفاء
كرهت مغامراتك العاطفية التي لا تحصى
وكرهت أن أكون امرأة جديدة تضيفها إلى قاموس نسائك العاشقات
وبعد طول انتظار صرت حبيبتك
لكنك عاشق فاشل.. يرفض أن يخلص في الحب
أجل يا حبيبي جرحتني ورحلت لتحط رحالك عند أخرى
لن تحبك كما أحببتك
ومرت الأيام وإذا بك تعود إلى نافذتي تستجدي حبي
عدت كسير القلب خائب الرجاء
عدت وأنت واثق بكل أنانية بأنني لن أردك
ليتني أستطيع أن أصف لك روعة تلك اللحظة
عندما همست لي بكل حنان الدنيا .. أحبك
هيهات أن تقدر العشق المجنون الذي وهب الحياة لقلمي
كنت على استعداد لأن أكون أجمل نساء الأرض من أجلك
أن أعشقك حتى الثمالة
لكنك كنت مع كل هذا الحب جاحداً
وبدأت تهرب من حياتي كما يهرب الرمل من بين الأصابع
وبدون رحمة غرزت سكينك في قلبي
وبدون نخوة رميت بقلبي على قارعة الطريق
تدوسه القلوب المتوحشة بكل قسوة
ثم كانت القشة التي قصمت ظهر البعير
عندما ذبحتني وتركت لي رمقاً كي أذوق العذاب كل يوم ألف مرة
ذبحتني وفعلتها من جديد ذهبت لأخرى ولكن هذه المرة كانت صديقتي
ويلي كم كنت ظالماً وأنت تخطف مني حلمي بعشنا الجميل وتقدمه لها على طبق من فضة
آه لو تدري بالدمع الذي جرح فؤادي وأنت تسرق فستاني الأبيض كي تمنحه له هكذا ببساطة
إلا أنني لم أدرك مدى قسوتك ولم أدرك بأنك حقاً فقدتني وأنك بالفعل ذبحتني
إلا عندما لمحت موكب عرسك من خلف غيوم دموعي
وهاهي السنوات تمر
والجرح باق .. وأنت .. أنت في القلب باق
أفلا تتركني أعيش بسلام

شعر / همسة أحمد يونس 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

محمد ابوزيد

سيرة ذاتية | أعلن لدينا | اتصل بنا
مدونة رشيد © 2009-2005 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : رشيد