الجمعة، 29 أبريل 2011

قطعة من القلب !


 قطعة من القلب !  

 ♥آه... من ذلك الجرح الذي فتح ثقباً هائلاً داخل أوردة القلب ..
فبدأت أنهار الدم تنزف في كل اتجاهات الروح تهتف بأسمك !
 واليوم أصبحت يتعين على أن أقدم استعاطفاً الى كل أطباء العالم
حتى لايخترعوا دواء يجعلني أنسى دموع الياسمين التي أنهمرت من عينيك لحظة فراقنا 0
لحظة غريبة تلك التي بيني وبينك 0
كل منا يريد أن يقول ولايقول .. كل منا يعشق أن يبوح الآخر بما في داخلة ..
لكن ذلك الشيء المجنون الذي يسمى الكرامة يمنعة0!
شيء أحمق بداخلي يقول لي: صرح بما في قلبك
وشيء آخر اكثر حماقة يقول لي دعها هي تفعل ذلك أولاً00
قوة مغناطيسية هائلة تجذبني نحو مركز قلبك ، لكن عقلي العنيد المكابر يرفض !
ما أقصى أن تكون كرامتنا اكبر من مشاعرنا ،
وأن يكون عنادنا أقوى من حبنا ، وأن يكون قهر مابداخلنا أكثر حدة من جنون عشقنا‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍!
موقف صعب للغاية أن أغلق الباب خلفي وأنا أعرف أن هذا هو اللقاء الأخير
ولا أتكلم ولا أبوح ولا أصرح بما في داخلي !
الساعات تمر .. كل منا يعلم أن موعد الطائرة بعد 3ساعات ، بعد ساعتين ،
 30دقيقة ، عشر دقائق ، هاهي الدقيقة الأخيرة قبل الرحيل ..
وكل منا ينتظر الآخر أن يقول الكلمة السحرية القادرة على تغيير كل شيء رأسا على عقب .
مثل مبارة كرة القدم ويصفر الحكم معلناً نهاية المبارة ..
وتنتهي بتعادل كل منا في السلبية والغباء !
وأسافر أنا وتبقين أنت ولانبوح بما في داخلنا.
ويقرر كل منا أنه لابد أن يصرخ بكل شيء في أول فرصة ..
واجد نفسي امسك بالهاتف فور عودتي ،
 وأدير القرص متصلاً بك وأسمع صوتك فيه كل اهتزازات بعد المسافة
 والتأثر بالموقف ، ويدور الحوار لكن ذلك الشيء المجنون
الذي يدعى العناد يعود ويهاجم مشاعرنا وعقولنا بجنون لانهائي
ولانستطيع أن ننطق بكلمة واحدة تقرب من مشاعرنا0
في عيوننا سر مفضوح يغرق وجهينا وينهمر على ملابسنا ويحوطنا من كل جانب
ورغم ذلك نلعب سوياً لعبة من يكتم السر00
نظرات كل منا تقول للآخر إذا لم تبدأ أنت سوف ابدأ أنا . إذا لم تقول أنت سأقول أنا.
رغم ذلك لم تقولي أنتِ ولم أقل أنا000


0 التعليقات:

إرسال تعليق

محمد ابوزيد

سيرة ذاتية | أعلن لدينا | اتصل بنا
مدونة رشيد © 2009-2005 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : رشيد